أهم الأخبارالأخبار

وزارة التجارة تحذر باتخاذ إجراءات قانونية ضد “منتقدي” الوزير كمال رزيق على الفايسبوك؟!

حذرت وزارة التجارة أمس، من خلال بيان رسمي نشر على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية ضد من أسمتهم “بالصفحات والحسابات المشبوهة” من الذين “ينسبون تصريحات لا أساس لها من الصحة لوزير التجارة كمال رزيق”.

وجاء في بيان الوزارة أنه ” لاحظنا في الآونة الأخيرة ما تقوم بعض الصفحات والحسابات المشبوهة باستعمال بعض التقنيات والتطبيقات بنسب تصريحات لا أساس لها من الصحة للسيد وزير التجارة في حملة موجهة تقودها جهات معينة من خلال بعض الصفحات والحسابات على شبكات التواصل الاجتماعي”.

واعتبرت الوزارة أن هذه الجهات قد “أزعجتها توجهات الجزائر الجديدة خاصة في قطاع التجارة والتي يشرف عليها السيد الوزير والشروع في القضاء تدريجيًا على العديد من الممارسات القديمة من خلال الإصلاحات الجذرية التي شرع فيها قطاع التجارة مما أثار ثورة مضادة من طرف أصحاب المصالح الضيقة الذين يسعون من خلال انتحال الصفة والادعاء الكاذب ونشر البلبلة والأكاذيب والافتراءات في محاولة يائسة للمساس بقطاع التجارة الذي سيبقى في منأى عن مؤامرات أعداء الوطن والمواطنين الخيرين المؤمنين بمستقبل الجزائر الجديدة”.

وحذرت الوزارة في نفس البيان أنها ستتمسك بحق “اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالمتابعة القضائية في حق كل من يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر في نشر هذه الادعاءات الباطلة من الذين أزعجتهم الإصلاحات”.

زر الذهاب إلى الأعلى