Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالأخبارحقوق الإنسان

عرض على النيابة دون مُحامي .. إيداع الصحافي القاضي إحسان الحبس المؤقت

أمر قاضي التحقيق للغرفة الثالثة بمحكمة سيدي أمحمد، اليوم، بوضع الصحافي ومدير نشر موقعي “راديو أم” و “مغرب ايمرجون”، إحسان القاضي، الحبس المؤقت قيد التحقيق. وهذا بعد سماعه عند الحضور الأول.

وحسب ما جاء في مقال لموقع راديو أم، فقد توبع إحسان القاضي بأربع تهم، تتعلق “بقانون جمع التبرعات وتلقي أموال من الخارج دون رخصة”.

وكان قد عرض الصحافي إحسان القاضي صبيحة اليوم على وكيل الجمهورية لمحكمة سيدي أمحمد دون حضور محاميه، الذين لم يتم إخطارهم بموعد عرضه على القضاء، أين رفض الصحافي القاضي احسان مثوله دون حضور هيئة دفاعه. إذ كان موقوف لدى الضبطية القضائية تحت النظر بمركز الأمن الداخلي، المعروف بمركز عنتر، منذ ليلة الجمعة إلى السبت الماضيتين.

ويذكر أن جهة أمنية قد عمدت ظهر السبت الماضي إلى مداهمة مقر إذاعة “راديو أم” التي تبث على الأنترنت وموقع “مغرب ايمرجون” بشارع أودان بالجزائر العاصمة، محضرة معها القاضي إحسان مُكبل اليدين. وقد حجزت بعض معدات الأستوديو من آلات تسجيل وكمرات. قبل أن يعمدوا إلى تشميع المقر قبل مغادرتهم إياه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى