Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبارالمجتمع

بشار: العثور على “رأس” الطفل المفقود هوايشي أحمد صهيب

كشفت نيابة الجمهورية لدى محكمة بشار أن هيكل رأس بشري عُثر عليه يتطابق مع البصمة الوراثية لوالد الطفل المفقود هوايشي أحمد صهيب. وعليه أمرت بمواصلة التحقيق الابتدائي “على الشكل الجنائي” للكشف عن ملابسات قضية اختفاء القاصر، حسب ما أفاد به، اليوم الأربعاء، بيان لمجلس قضاء بشار.

وجاء في البيان: “تنهي نيابة الجمهورية لدى محكمة بشار وطبقا للمادة 11/3 من قانون الإجراءات الجزائية إلى علم الرأي العام بخصوص قضية اختفاء القاصر هوايشي أحمد صهيب، أنه بتاريخ 17/09/2021 تقدم المدعو هواشي مراد من أجل التبليغ عن بحث في فائدة العائلات حول اختفاء ابنه القاصر هواشي أحمد صهيب البالغ من العمر أربع سنوات”.

وأضاف ذات المصدر أنه “على ضوء ذلك أمرت نيابة الجمهورية بفتح تحقيق ابتدائي في الوقائع، حيث باشرت مصالح الضبطية القضائية المختلفة، البحث والتمشيط لعدة مساكن وأحياء مجاورة”.

وذكر البيان أنه “بتاريخ 20/09/2021 تم العثور على هيكل رأس بشري غير واضح الملامح بحي القطارة ببشار، بعد إجراء الخبرة العلمية كانت النتائج إيجابية حيث تبين وجود تطابق البصمة الوراثية للرأس مع البصمة الوراثية لوالد الطفل هوايشي أحمد صهيب”.

وعليه أمرت نيابة الجمهورية بمواصلة التحقيق الابتدائي على الشكل الجنائي للكشف عن ملابسات, هذه القضية. مشيرة إلى أن التحقيق لا زال متواصلا ونيابة الجمهورية ستحيط الرأي العام بنتائجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى