Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبارالمجتمع

الجلفة: مصالح الأمن تفك لغز الطفل بن عمران عمر الذي اختفى قبل 27 سنة

تمكنت مصالح الأمن لولاية الجلفة مساء أمس الاثنين، بعد ان داهمت أحد الأقبية، من فك لغز اختفاء الطفل بن عمران عمر الذي توارى عن انظار عائلته قبل 27 سنة وضن الحميع اما أنه مات أو غادر دائرة الشارف إلى وجهة مجهولة.

وقد عثرت مصالح الأمن على الطفل بن عمران عمر الذي ينحدر من بلدية الڨديد بولاية الجلفة وأصبح الآن رجل يبلغ من العمر 45 سنة ، مقيد في قبو مخصص لتربية الحيوانات قريب من منزله العائلي بين الماعز وعلف الماشية، حسب ما بينته الصور المتداولة.

أولى صور عمر بن عمران بعد العثور عليه

وقد بينت الصور والفيديوهات المتداولة له، التي أشعلت ليلة البارحة منصات التواصل الاجتماعي، أن عمر بدى بصحة جيدة ولو انه مرعوب من الأشخاص المحيطين به.

وحسب ما تداوله رواد التواصل الاجتماعي فإن بن عمران عمر إختفى حين لم يكن قد تجاوز 16 ربيعا عام 1997. ليتبين الآن وبعد 30 سنة من الحادثة التي بقيت لغز انه تعرض للاختطاف من طرف جار لهم بسبب مشاكل عائلية.

وفي انتظار ما ستكشفه التحقيقات من ملابسات القضية في الأيام القادمة، فقد تأسف الكثير على حال أمه التي توفيت في عام 2007 بعد مرض الم بها نتيجة فقدان فلذة كبدها عمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى