Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
المجتمع

إحباط محاولة “حرقة” بعين تموشنت

أعلنت مصالح الدرك الوطني بعين تموشنت، أمس الأربعاء ، عن تمكنها من إحباط محاولة للهجرة غير الشرعية عن طريق البحر وتوقيف 12 شخصا من ضمنهم أجنبي من جنسية مغربية.

وقالت مصالح الدرك الوطني أن الموقوفين أن العملية نفذتها عناصر الدرك الوطني التابعة لفصيلة الأبحاث بعين تموشنت بالتنسيق مع حرس السواحل مكنت من توقيف 12 شخصا يتراوح عمرهم بين 22 سنة و47 سنة من ضمنهم شخص أجنبي من جنسية مغربية واثنان آخران محل أمر بالقبض عليهما حيث كانوا بصدد تنظيم عملية للهجرة غير الشرعية نحو الضفة الثانية من حوض البحر الأبيض المتوسط انطلاقا من الشاطئ الصخري ببلدية بوزجار.

كما سمحت العملية بحجز قارب مطاطي و10 هواتف محمولة إضافة إلى مبلغ مالي من العملة الوطنية قدره 15.500 دج وكذلك 950 أورو من العملة الصعبة، حسبما أفاد به ذات المصدر الأمني.

ووجهت للموقوفين تهمة جناية تدبير الخروج غير المشروع من التراب الوطني عن طريق البحر وجنحة الشروع في مغادرة التراب الوطني عبر منافذ غير مراكز العبور وجنحة دخول أجنبي إلى التراب الوطني.

وبعد استيفاء الإجراءات القانونية سيتم تقديم مجموع المتهمين أمام نيابة الجمهورية بمحكمة العامرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى