Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالأخبار

محاكمة سلال.. التماس 7 سنوات حبسا نافذا في قضية فندق يوقاريثن بالاص ببجاية

انطلقت اليوم الإثنين بالقطب الجزائي المتخصص في مكافحة الجرائم المالية والاقتصادية بمحكمة سيدي امحمد (الجزائر العاصمة) جلسة محاكمة الوزير الأول السابق عبد المالك سلال ومدير ديوانه مصطفى كريم رحيال، المتابعين بتهم ذات صلة بالفساد ارتكبت على مستوى ولاية بجاية.

ويتابع الوزير الأول السابق ومدير ديوانه، ووالي بجاية السابق أولاد صالح زيتوني والأمين العام السابق لذات الولاية في هذه القضية بتهم ذات صلة بالفساد ارتكبت على مستوى ولاية بجاية، منها “منح وتلقي امتيازات غير مستحقة وسوء استغلال الوظيفة واستغلال النفوذ، وتمكين المستفيد من رخصة لبناء فندق “يوڨاريثن پلاص” بولاية بجاية ليس له الحق فيها. كما يتابع أيضا في هذه القضية رجل الأعمال لعلاوي محمود.

وقد التمس وكيل الجمهورية عقوبة 7 سنوات حبسا نافذا في حق الوزير الأول الأسبق عبدالمالك سلال عبد المالك مع التماس تغريمه مليون دج غرامة مالية نافذة.

كما التمس وكيل الجمهورية على كل من رحيال مصطفى كريم و لعلاوي محمود ولد الطيب زيتوني و ايدير ابراهيم عقوبة 3 سنوات حبسا نافذا و 100 الف دج غرامة مالية نافذة.

كما التمس وكيل الجمهورية عقوبة 3 سنوات حبس لعلاوي محمود، و 100 الف دج غرامة مالية نافذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى