الأخبارالمجتمع

عين أرنات: سجن حارس مدرسة ابتدائية اعتدى جنسياً على تلميذة

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة سطيف بإيداع حارس مدرسة ابتدائية الحبس المؤقت على ذمة التحقيق، بعدما وجهت له تهمة ارتكاب جناية الفعل المخل بالحياء ضد قاصر.

تفاصيل القضية، حسب ما نشره موقع صوت سطيف، تعود إلى منصف الشهر الماضي لما رفعت والدة الضحية، وهي تلميذة في المرحة الابتدائية وتبلغ من العمر 7 سنوات، شكوى ضد حارس ابتدائية خمال العياشي الكائن مقرها وسط مدينة عين أرنات حول مزاعم تعرض ابنتها لاعتداء جنسي مدعمة شكواها بشهادة طبيب شرعي.

وتم إخضاع القاصر لجلسة نفسية مع طبيبة مختصة في العلاج والفحص النفسي، أين أكدت في تقريرها الذي تحوز صوت سطيف نسخة منه أن الضحية تعاني من أعراض ما بعد الصدمة النفسية نتيجة تعرضها للفعل المخل بالحياء تحت التهديد المتواصل، مما يستوجب إخضاعها لجلسات نفسية وعلاج مستمر في أقرب وقت ممكن، خاصة بعد انقطاعها عن الدراسة حاليا ولمدة تفوق الأسبوعين بسبب الخوف.

وفي انتظار الكشف عن الدوافع وملابسات القضية التي من الممكن أن تتوسع لتشمل أشخاص آخرين حسب ما ورد في شكوى عائلة الضحية، وجهت عائلة القاصر رسالة إلى مدير التربية بالولاية وكذا جمعيات ومنظمات أولياء التلاميذ قصد التدخل وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادثة، كما أخطرت الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى