Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
متفرقات

الحدود الفرنسية الإسبانية: الشرطة تعترض نحو 40 مهرباً للمهاجرين الغير شرعيين خلال شهر واحد

في شهر أكتوبر الجاري، اعترضت شرطة الحدود الفرنسية 39 مهرباً، ما يمثل زيادة ملحوظة مقارنة بالأشهر الماضية.

أعلنت شرطة الحدود الفرنسية، أنها تمكنت خلال شهر أكتوبر الجاري، من اعتراض واعتقال 39 مهرباً بالقرب من مدينة بيربينيون، الواقعة في جنوب فرنسا على الحدود مع إسبانيا.

وكانت السلطات قد أعلنت في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، عن اعتقال 22 مهرباً، ما كان يعتبر رقما كبيرا حينها، إذ عادة ما تعتقل السلطات نحو 10 مهربين شهريا.

أحكام بالسجن

في 13 أكتوبر، اعترضت شرطة الحدود سيارة رمادية اللون من طراز رينو ميغان. وكان السائق والراكب الفرنسيان يقلان مهاجرين اثنين لا يحملان أوراق رسمية. وكان السائق قد اعتُقل مؤخراً مرتين لوقائع مشابهة. ومثل كلا الفرنسيين أمام محكمة بيربينيون الجنائية، وحُكم عليهما بالسجن ستة أشهر.

مهرب فلسطيني حاول تهريب تسعة سوريين

وفي 19 أكتوبر، اعترضت وحدات من الشرطة الفرنسية تعمل بالقرب من الحدود الإسبانية، سيارة تحمل بيانات تسجيل إسبانية. وكان السائق الإسباني من أصل فلسطيني، يحاول نقل تسعة مهاجرين سوريين غير شرعيين، بينهم قاصران.

ووفقاً للتحقيقات، كانت خطة المهاجرين الوصول إلى ألمانيا أو النمسا. وحكم على المهرب بالسجن ستة أشهر، والمنع من دخول الأراضي الفرنسية لخمس سنوات. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى