Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالأخبارالمجتمع

حرائق الغابات.. وكيل الجمهورية لدى محكمة الطارف يكشف عن نتائج التحقيقات الأولية

أعلن في بيان وكيل الجمهورية لدى محكمة الطارف، اليوم، عن النتائج الأولية للحرائق المهولة التي شهدتها غابات ولاية الطارف، والتي أفضت إلى توقيف 4 أشخاص مشتبه فيهم.

وأفاد البيان “أن التحقيقات الأولية لمصالح الدرك الوطني حول حرائق الغابات التي اندلعـت بتاريخ 17 أوت 2022 بدائرة الاختصاص، التي تمت بمساعدة الشرطة العلمية للمعهد الوطني للأدلة الجنائية للدرك الوطني ببوشاوي بالجزائر العاصمة، أفضت إلى أن النيران اندلعت بالمكان المسمى كدية لعسل والتي امتدت إلى غابة القرقور وقرية عين خيار وصولا إلى حديقة البرابطية وقرية المالحة”.

وكشف البيان أنه تم توقيف مشتبه فيه يدعى (ل. ص) رفقة كل من (ل. ف) و(ب. ح) اللذان لم يبلغا عن الجريمة. وبعد تقديم الأطراف أمام نيابة الجمهورية لدى محكمة الطارف وفتح تحقيق قضائي ضدهم عن جرم جناية وضع النار عمدا في غابات ومباني ومساكن والحرق العمدي المؤدي إلى وفاة أشخاص وإحداث جروح وعاهات مستديمة، بالنسبة للمتهم الأول (ل. ص) وجنحة عدم الإبلاغ عن جناية بالنسبة للمتهمين (ل. ف) و(ب. ح)”.

مضيفا أنه وبعد سماعهم من طرف السيدة قاضي التحقيق لدى محكمة الطارف، “تم إيداع المتهمين الثلاثة رهن الحبس المؤقت”.

من جهة أخرى، كشف نفس البيان عن تقديم شخص رابع، المدعو (م. ل)، مشتبه فيه في إضرام النار في نفس اليوم بالمكان المسمى السماتي ومتابعته بجناية وضع النار عمدا في غابات ومباني ومساكن، وقد تم إيداعه رهن الحبس المؤقت من طرف السيدة قاضي التحقيق لدى محكمة الطارف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى