Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالأخبار

الإليزيه: زيارة ماكرون إلى الجزائر ستدوم ثلاثة أيام

أعلنت مصالح الرئاسة الفرنسية، الإليزيه، أن الزيارة المقبلة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على الجزائر سوف تدوم ثلاثة أيام، من 25 إلى 27 أوت الجاري.

وجاء إعلان الإليزيه في بيان عقب مكالمة هاتفية جمعت ماكرون مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون. “تحدث رئيس الجمهورية هاتفيا مع رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، السيد عبد المجيد تبون، يوم السبت 20 أغسطس 2022”.

وجاء في البيان أنه “قدم رئيس الجمهورية ماكرون تعازيه للرئيس تبون ولجميع الشعب الجزائري ولأسر وأحباء ضحايا الحرائق الرهيبة في الأيام الماضية. وأبلغ رئيس الدولة نظيره باستعداد فرنسا لتزويد الجزائر بالموارد البرية والجوية للتعامل معها”.

مضيفاُ أنه قد “شكر الرئيس ماكرون نظيره على دعوته لزيارة الجزائر مؤكدا أنه سيزور الجزائر في الفترة من 25 إلى 27 أوت 2022”.

وقد كشف البيان أنه قد ركزت المحادثة بين الرئيسين بشكل خاص على الإعداد لهذه الرحلة التي ستساعد على تعميق العلاقات الثنائية الموجهة نحو المستقبل لصالح شعبي البلدين، لتعزيز التعاون الفرنسي الجزائري في المنطقة. مواجهة القضايا الإقليمية ومواصلة عمل تهدئة الذكريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى