Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالأخبار

الأرسيدي: إعلان الجزائر من أجل شراكة متجددة بين الجزائر وفرنسا تجنب القضايا المزعجة !

أصدر حزب التجمع من أجل الثقافة و الديمقراطية – الأرسيدي -، الإثنين ، بيان حول الزيارة الرسمية التي أجراها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى الجزائر ، بين 25 و27 أوت الحالي.

وقال الأرسيدي في بيانه أنه “كان يتوقع أن يتجنب البيان المشترك الذي أطلق عليه “إعلان الجزائر من أجل شراكة متجددة بين الجزائر وفرنسا” ، والذي يعاقب زيارة الرئيس ماكرون، بعناية القضايا المزعجة”.

وقد عددها الأرسيدي في “الوضع المأساوي للحريات وحقوق الإنسان، المتمثل في الإبقاء على أكثر من 300 سجين رأي في السجن، والقوانين الصارمة التي تهاجم أبسط الحقوق تناسب الجميع بالنسبة للأهالي “.

وقد أمل الأرسيدي “ألا يذهب تجديد الوعود التي تشكل إطار هذا الإعلان سدى مرة أخرى ، لا سيما فيما يتعلق بمعالجة مسائل الذاكرة والتاريخ وكذلك تلك المتعلقة بالمساعدة الإنمائية”.

إذ يرى الأرسيدي “أن كثافة الروابط الإنسانية والثقافية ، وهي جزء مهم من التاريخ والقرب الجغرافي ، تملي على الجميع تفضيل التعاون والتبادل بين الجزائر وفرنسا”.

قبل أن يضيف إلى أن التمثيلات الوطنية الشعبية والشرعية والقوية هي الشرط الوحيد لتسريع هذا التعاون لصالح البلدين والشعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى