Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار

الدرك الوطني : توقيف 13 شخصا يشتبه في ضلوعهم في إضرام الحرائق

أعلنت قيادة الدرك الوطني، الأحد، عن توقيف عدد من المشتبه فيهم في إضرام النيران، في إطار التحقيقات الجارية بشأن اندلاع الحرائق في شتى ربوع البلاد.

وكشف المقدم عبد القادر بزيو رئيس مصلحة الاتصال بقيادة الدرك الوطني، عبر أمواج الإذاعة الوطنية، عن توقيف 13 شخصا يُشتبه في تورطهم في الحرائق الأخيرة، مؤكدا تواصل التحقيقات في هذا الصدد.

وأكد المسؤول ذاته، مواصلة التحقيقات في أسباب نشوب هذه الحرائق التي اندلعت بغابات الولايات الشرقية على غرار الطارف، سوق أهراس، سكيكدة، بجاية، سطيف، جيجل وعنابة.

وكانت وزارة العدل قد أمرت، الخميس، فتح تحقيقات قضائية ضد مجهولين على إثر الحرائق التي مست عدد من الولايات، وتسببت في وقوع قتلى وجرحى.

وجاء في بيان للوزارة، إنه “على إثر الحرائق التي مست بعض ولايات الوطن التي أدت إلى وقوع العديد من الوفيات وإتلاف المساحات الغابية والنباتية، أمرت نيابة الجمهورية المختصة بفتح تحقيقات قضائية ضد مجهولين حول هذه الوقائع للتأكد من مصدرها إن كان إجراميا وتحديد الفاعلين عند الاقتضاء، قصد متابعتهم قضائيا بالصرامة التي تقتضيها خطورة هذه الأفعال وطبقا لقوانين الجمهورية”.

هذا، وقد ارتفع عدد الوفيات الناجمة عن حرائق الغابات التي مست ولاية الطارف وحدها، منذ الأربعاء الماضي، إلى 36 ضحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى