Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالأخبار

إيداع شخصين الحبس المؤقت بتهمة إشعال النيران بغابات بجاية

تم اليوم تقديم شخصين موقوفين أمام نيابة محكمة سيدي أمحمد من طرف مصالح الدرك الوطني على خلفية الاشتباه بهم بإضرام النيران في غابات بجاية.

ويتعلق الأمر، حسب مصادر إعلامية، بكل من من المدعو (ي.ن) و(ف.ع)، دون ظان تقدم تفاصيل أخرى.

وفي نفس الصدد جلبت مصالح الدرك الوطني شخصين قاما بإضرام النيران بغابات تيبازة، وشخص أخر بغابة زيامة المنصورية بجيجل، بالإضافة إلى سيدة في العقد السادس من العمر من تكسنة بتهمة إضرام النار بغابة جيجل.

وبعد مثول المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية بتهم “القيام بأفعال التخريب بوضع النار عمدا بأملاك الغابات الوطنية، والقيام بأفعال تخريبية، والمساس بأمن الدولة، وبث الرعب في أوساط السكان في جو انعدام الأمن من خلال الاعتداء المعنوي على الأشخاص، والحرق العمدي للمورث الغابي، والاعتداء على المحيط بإدخال وإلقاء مادة من شأنها جعل صحة الإنسان أو الحيوان أو البيئة الطبيعية للخطر، وجناية الأعمال المرتبطة بالأفعال الإرهابية والتخريب”.

أين تم تحويلهم إلى قاضي التحقيق الغرفة الأولى بمحكمة سيدي أمحمد أين أمر هذا الأخير “بإيداعهم رهن الحبس المؤقت” بالمؤسسة العقابية القليعة إلى غاية استكمال التحقيق معهم لاحقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى