أهم الأخبارالأخبار

بيان لجان القرى والمجتمع المدني لمنطقة الأربعاء ناث إيراثن

نص بيان لجان القرى والمجتمع المدني لمنطقة الأربعاء ناث إيراثن بعد حادثة مقتل الشاب جمال بن سليمان قبل أمس.


العزاء والإدانة


نحن لجان القرى والمواطنين والمجتمع المدني بشكل عام، احتمنا هذا اليوم في 12 أوت 2021 في مقر بلدية الأربعاء ناث إيراثن، بعد التشاور والمناقشات المعمقة حول الجريمة الشنعاء التي راح ضحيتها ابننا بن سماعيل جمال، 36 عامًا، من مواليد مليانة، وبموجبه لقد أتينا من هذا اليوم للوقوف والإدانة بصرامة وبشدة هذا العمل الغير مسموح به والذي لا يمثل قيمنا وعرفنا العلماني والقبلي.

علاوة على ذلك، نأتي بقلب حزين للتعبير عن تعاطفنا العميق وتقديم مواساتنا العظيمة لعائلة الراحل وكذلك منطقة مليانة بأكملها.

أيضًا، نود أن نحيي الشجاعة والحكمة التي أظهرها والداه عائلته المقربة بتواضع. كل ذلك في التزامنا الكامل بمرافقة أسرة المتوفين خلال فترة الحداد هذه.
في الأخير، سوف نسهر على أن تظهر الحقيقة كلها فيما يتعلق بهذا الحدث المأساوي.

D É C L A R A T I O N
“CONDOLÉANCES ET CONDAMNATION”

NOUS COMITÉS DE VILLAGES, CITOYENS ET LA SOCIÉTÉ CIVILE EN GÉNÉRAL, RÉUNIS CE JOUR LE 12 AOÛT 2021 AU SIÈGE DE LA COMMUNE DE L’ARBAA NATH IRATHEN, APRÈS CONCERTATION ET DÉBATS APPROFONDIS SUITE AU CRIME IGNOBLE ET ABJECT DONT A ÉTÉ VICTIME NOTRE FILS BENSMAILI DJAMAL, AGE DE 36 ANS, NATIF DE MELIANA, VENONS PAR CETTE PRÉSENTE SE DÉMARQUER ET CONDAMNER AVEC FERMETÉ ET SÉVÉRITÉ CET ACTE INADMISSIBLE QUI NE REPRÉSENTE AUCUNEMENT NOS VALEURS ET COUTUMES SÉCULAIRES ET ANCESTRALES.

PAR AILLEURS, NOUS VENONS AVEC UN COEUR ATTRISTÉ POUR EXPRIMER NOTRE PROFONDE COMPASSION ET PRÉSENTER NOS SINCÈRES CONDOLÉANCES À LA FAMILLE DU DÉFUNT AINSI QU’A TOUTE LA RÉGION DE MELIANA.
AUSSI, NOUS TENONS A SALUER LE COURAGE ET LA SAGESSE MANIFESTÉS HUMBLEMENT PAR SES PARENTS ET SA FAMILLE PROCHE.

TOUT EN NOUS ENGAGEMENT SOLENNELLEMENT D’ACCOMPAGNER LA FAMILLE DU DÉFUNT DURANT CETTE PÉRIODE DE DEUIL.

ENFIN, NOUS VEILLERONS A CE QUE TOUTE LA VÉRITÉ SOIT FAITE SUR CET ÉVÉNEMENT TRAGIQUE.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى