Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالأخبارمتفرقات

المحامي مقران أيت العربي: الشاب جمال بن إسماعيل قُتل بطريقة بشعة وسيبقى خالداً في أذهاننا

نشر المحامي والناشط الحقوقي المعروف مقران أيت العربي بيان حول الحرائق المهولة التي تجتاح البلاد وحادثة مقتل الشاب جمال بن إسماعيل في مدينة الأربعاء ناثيراثن بتيزي وزو.

وقال أيت العربي “مرة أخرى عبر الشعب الجزائري وخاصة الشباب عن تضامنهم وتدخلهم الفعال عند الكوارث. لقد تدخلت أيادي إجرامية في إشعال النيران في منطقة القبائل وغيرها من المناطق، وخاصة في ولاية تيزي وزو. ولكن الشعب رغم قلة الوسائل برهن مرة أخرى عن استعداده للتضحية في سبيل إنقاذ الأرواح. وقد توفى من خلال محاولة إطفاء النيران عشرات الجزائريين، من مدنيين وعسكريين، الذين ضحوا بحياتهم من أجل الغير. فرحمة الله على هؤلاء جميعا، متمنيا لذويهم الصبر والسلوان. فأبناؤهم من مدنيين وعسكريين ستتذكرهم الجزائر وخاصة منطقة القبائل”.

وأضاف أيت العربي أنه يوجه تعازيه لعائلة الشاب جمال بن سماعيل الذي جاء من مليانة لتقديم المساعدة لسكان المنطقة والذي قتل بطريقة بشعة. مؤكداً بأنه “سيبقى خالدا في أذهاننا وعلى العدالة أن تقوم بواجبها بمعاقبة كل الذين ساهموا بطريقة أو بأخرى في اغتيال الشاب جمال بن اسماعيل وحرقه، وأن تسلط عليهم عقوبات صارمة، فهم لا يمثلون منطقة لاربعا ناث يراثن ولا ولاية تيزي وزو ولا سكان منطقة القبائل المعروفين بأحسن الخصال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى