Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
العالم

العثور على كوكايين في البيت الأبيض الأمريكي

أعلن جهاز الخدمة السرية الأربعاء أنّ بودرة بيضاء عُثر عليها في البيت الأبيض واستدعت استنفاراً أمنياً قصير الأمد تبيّن أنّها كوكايين.

وتمّ العثور على البودرة في الجناح الغربي، الأحد، وقد تمّ التعامل مع الأمر على أنّه خطر محتمل استدعى عملية إجلاء قصيرة الأمد.

وكان تحليل أولي للمادة أجراه جهاز الإطفاء في العاصمة واشنطن خلص إلى أنّ المادة هي كوكايين على ما يبدو وليست خطراً من نوع ما أو هجوماً معيّناً.

وأثار العثور على المسحوق الأبيض تكهّنات في وسائل الإعلام الأميركية بشأن هوية الشخص الذي خلّفها وراءه. وكان الرئيس جو بايدن وعائلته خارج البيت الأبيض طوال نهاية الأسبوع.

وقال أنتوني غوليلمي المتحدّث باسم جهاز الخدمة السرية الذي يتولّى حماية الأبيض إنّه “تأكّد للتوّ أنّ المادة التي عثر عليها هي كوكايين، وإن التحقيق جار”.

وبحسب تقارير إعلامية أمريكية، فقد عثر على مادة الكوكايين في الطابق الأرضي للجناح الغربي الذي يضم المكتب البيضاوي ومنشآت أساسية أخرى.

وأشارت تقارير إلى أنّ المادة عثر عليها في منطقة يتم إبلاغ المجموعات التي تزور المقرّ الرئاسي بوجوب ترك هواتفهم فيها لدواع أمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى