Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار

برج بوعريريج: محكمة الاستئناف ستصدر الحكم الإثنين القادم في قضية مقتل المحامي طارق زدام

نظرت الغرفة الجزائية لمجلس قضاء برج بوعريريج، الإثنين 19 جويلية الماضي، في استئناف محاكمة “قاتل” المحامي والعضو في هيئة الدفاع عن معتقلي الحراك، طارق زدام.

وقد التمست النيابة ضد المتهم، حسب المحامي زين بخاري، بتأييد الحكم الابتدائي الصادر في 13 أفريل المنصرم “بأربع سنوات سجن نافذة”، والذي يواجه جنحتي “القتل الخطأ مع الفرار”.

وكانت ولاية برج بوعريريج قد اهتزت في الثالث من سبتمبر من السنة الماضية على خبر وفاة المحامي الشاب طارق زدام بعد أن قام صاحب سيارة من نوع “بولو فيليبس”، بدهسه في مفترق الطرق ولاذ بالفرار في بداية الحادثة.

وذكر شهود عيان حينها بأن الضحية كان على متن دراجته الهوائية قبل أن يفاجأ بصاحب السيارة الذي ضربه من الخلف، حيث أصابه بكسور خطيرة على مستوى الرقبة والرأس ومختلف أنحاء الجسد، وتركه مرميا على الأرض ولاذ بالفرار، قبل أن يفارق الضحية الحياة.

وصرح المتهم أثناء التحقيق أنه كان في حالة سُكر ومتعاط للمخدرات وأنه لم ينتبه إلى أنه دهس شخصا بسيارته، بل تفطن لذلك عندما وجد الخبر في صفحات التواصل الاجتماعي، ليقوم بتسليم نفسه لمصالح الأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى