Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالأخبار

تَرْشِيح هيئة الدفاع عن معتقلي الحراك الجزائرية لنيل جائزة دولية للمحامين

أدرجت منظمة “محامون للمحامين” الدولية هيئة الدفاع عن معتقلي الحراك لنيل جائزتها لهذه السنة 2021.

كما رشحت للنهائيات هذه المنظمة الغير حكومية، التي يقع مقرها بالعاصمة الهولندية أمستردام، كل من المحامي الميانماري يو خينج مونج زاو، والثنائي مكسيم زناك وليودميلا كازاك من بيلاروسيا.

وتهدف هذه الجائزة، التي سيعرف اسم الفائز بها لهذا العام في 18 نوفمبر القادم خلال حفل ستشرف عليه المنظمة ونقابة محامي أمستردام، تكريم المحامين الذين قدموا مساهمة كبيرة في حماية سيادة القانون وحقوق الإنسان في البيئات الصعبة.

وتعتبر محامون للمحامين منظمة محامين غير حكومية مستقلة، غير سياسية وغير هادفة للربح، تتمثل مهمتها في قانونها الأساسي تعزيز الأداء المستقل للمحامين والمهنة القانونية في جميع أنحاء العالم وفقًا للقواعد والمعايير المعترف بها دوليًا.

وتعمل منظمة محامون للمحامين على دعم المحامين المعرضين للخطر بسبب أداء واجباتهم المهنية، كما تسعى إلى حمايتهم من التهديدات والمخاطر والانتقام، وتعزز الاعتراف الدولي بهم وحمايتهم في القوانين والسياسات والممارسات، وتمكينهم من أداء دورهم بصفتهم وكلاء أساسيون لإقامة العدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى