Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبارحقوق الإنسان

شرع فيه منذ احتجازه بمخفر الشرطة.. معتقل الرأي فاتح قاصد يواصل إضرابه عن الطعام بسجن تيزي وزو

كشفت المحامية أمال حجال الثلاثاء أن معتقل الرأي فاتح قاصد المحبوس بسجن تيزي وزو انه لا يزال في حالة إضراب عن الطعام الذي لجأ اليه منذ تاريخ توقيفه من طرف رجال الضبطية القضائية إلى يومنا هذا تعبيرا منه عن رفضه لاعتقاله ثم سجنه لافعال لم يقترفها.

وقالت الأستاذة حجال، من هيئة الدفاع عن معتقلي الرأي، أنها قامت بزيارة المناضل قاصد فاتح المتواجد في المؤسسة العقابية لتيزي وزو، والذي تم ايداعه الحبس المؤقت منذ تاريخ 07 ماي 2024 من طرف قاضي التحقيق لدى محكمة تيقزيرت.

وكشفت المحامية في منشور على فايسبوك أن قاصد لا يزال في حالة إضراب عن الطعام الذي لجأ اليه منذ تاريخ توقيفه من طرف رجال الضبطية القضائية الى يومنا هذا تعبيرا منه عن رفضه لاعتقاله ثم سجنه لافعال لم يقترفها.

كما اضافت المتحدثة انه قد وجدت قاصد وكعادته قويا ومؤمنا بنضاله لأجل قضية عادلة ونبيلة وانه لابد ان ينجلي هذا الظلم يوما وتتغير الاوضاع الى ما يشدو إليه ابناء هذا الوطن. مبلغا سلامه لكل من سأل عليه ولكل المعتقلين المتواجدين في السجون.

الناشط الحراكي فاتح قاصد كان قد أوقف من طرف مصالح امن دائرة تيقزيرت في 04 ماي الحالي لتضعه في الحجز تحت النظر قبل تقديمه أمام القضاء في 07 ماي ليصدر في حقه قرار بالإيداع للحبس المؤقت بأمر من قاضي التحقيق لمحكمة تيقزيرت بمجلس قضاء تيزي وزو.

وكان قد شرع فاتح قاصد في إضراب مفتوح عن الطعام فور توقيفه من طرف مصالح الأمن ووضعه في الحجز تحت النظر بمخفر للشرطة لأمن دائرة تيقزيرت، في 04 ماي الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى