Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبارحقوق الإنسان

جنايات وهران: رفع عقوبة معتقلي الرأي حري بن عيسى، عرقام لخضر ولعيدي أحمد إلى 3 سنوات سجن نافذة

قررت محكمة الجنايات الاستئنافية بمجلس قضاء وهران أمس الثلاثاء، رفع عقوبات معتقلي الرأي حري بن عيسى، عرقام لخضر ولعيدي أحمد إلى 3 سنوات سجن نافذة.

وهذا عن احكام ابتدائية عن أحكام ابتدائية “بالبراءة” في حق معتقل الرأي حري بن عيسى. وبـ “18 شهر سجن منها عام نافذة و 06 أشهر غير نافذة” ضد كل من لعيدي أحمد وأركام لخضر.

ويتابع المعنيين بتهم متعلقة بتبعات “المادة 87 مكرر من قانون العقوبات”، عن مزاعم “علاقتهم بحركة رشاد المصنفة بالجزائر في قائمة التنظيمات الإرهابية”.

وبهذا أركام و لعيدي، اللذين مثل أمام هيئة المحكمة الجنائية في حالة سراح، نُقلَ مباشرة بعد النطق بالحكم من قاعة المحاكمة إلى سجن وهران لاستكمال مدة سجنهما المتبقية وهي السنتين، كونهما قد قضيا من قبل عام في السجن المؤقت وأفرج عنهما في شهري جانفي وفيفري الفارطين. أما حري الذي كان من المتوقع إطلاق سراحه في 07 ديسمبر المقبل بعد انقضاء محكوميته في قضية ثانية مماثلة ليجد نفسه قد تضاعف الحكم إلى 03 سنوات سجن أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى