Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
المجتمع

زين الدين زيدان يساهم في حملة تبرع لشراء سيارة إسعاف للفقراء بالمدية

قدم نجم كرة القدم العالمي زين الدين زيدان معونة مالية لإحدى الجمعيات المحلية ببلدية عزيز جنوبي المدية قصد شراء سيارة إسعاف لفائدة المرضى وفقراء المنطقة.

وقد ساهم الدولي الفرنسي السابق ذو الاصول الجزائرية زيزو بمبلغ 53 مليون وثلاث مائة من مجموع 168 مليون سنتيم المتبرع بها من طرف المحسنين، تجاوبا مع مبادرة إحدى الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي (بلدية عزيز اليوم).

وبهذا من المنتظر ان يتم اقتناء سيارة الإسعاف غدا الخميس من مدينة حجوط حسب أحد المساهمين في جمع التبرعات، الذي أكد لوسائل إعلام ان سيارة الاسعاف التي سيتم استقدامها قد تساعد في التحفيف من معاناة تنقل المرضى خاصة منهم المصابين بالقصور الكلوي والسرطان المجبرين على التنقل بإمكانياتهم الخاصة خارج المنطقة في ظل محدودية الخدمات الطبية، وعدم قدرة سيارة الإسعاف الوحيدة المتوفرة على مستوى العيادة المتعددة الخدمات بالمنطقة على التكفل بنقل المرضى إلا في الحالات الاستعجالية والطارئة إلى مستشفيات قصر البخاري، المدية وحتى الجزائر العاصمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى