Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالأخبار

رفضاً للانتخابات التشريعية المقبلة.. نائبة بالمجلس الشعبي لبلدية تيزي وزو تقدم استقالتها

قدمت أمس النائبة بالمجلس الشعبي البلدي لبلدية تيزي وزو، السيدة فريدة مسعودي، استقالتها من المجلس رفضاً للانتخابات التشريعية المقبلة.

وقالت فريدة مسعودي في بيان أنه “في كل لحظة حاسمة وتاريخية يمر بها بلد ما، يُطلب من أبنائه تبني مواقف سياسية واضحة وحاسمة لأن التاريخ وحده هو الذي سيحكم على مواقف وقرارات وإعلانات كل شخص فيما يتعلق بالخير أو السيئ الذي يولده للمواطن والمجتمع والوطن”.

مضيفة أن “الوضع في الجزائر اليوم ليس استثناءً من القاعدة، فهو يتطلب من كل منا أن يتكلم بصراحة، وألا يبقى سلبيًا ولا يتسامح مع الوسطية”.

واعتبرت السيدة مسعودي أنها من أجل أن “تبقى متسقة مع أفكارها ومبادئها وكفاحها المتواضع، تود أن تبلغ الجمهور أنها مستقيلة من منصبها كمنتخب في مجلس الشعب المحلي بتيزي وزو بداية من اليوم”.

وكشفت مسعودي أنه “تم انتخابها في عام 2017 على القائمة المستقلة Tagmats، (اسم يشارك اليوم في حفلة تنكرية 12 يونيو)، وتعتقد أنها فعلت ما هو في الأفضل ومن واجبها تجاه رفاقها المواطنين ومجتمعها، لأن بقاءه هناك اليوم هو في رأيها قبول للحل الوسط”.

وختمت مسعودي أن التزامها وكفاحها ونضالها يمنعها من أن تكون متواطئة عن قرب أو عن بعد مع الشريك في الثورة المضادة. مؤكدة إيمانها بهذه الثورة التي انضممت إليها منذ اليوم الأول، ومكررة التزامها الكامل بإخوتها وأخواتها الذين يناضلون من أجل جزائر ديمقراطية، ومن أجل سيادة القانون والعدالة الحرة والمستقلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى