Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبارمتفرقات

عائلة المجاهد لخضر بورقعة: ايرزي السعيد يستغلال اسم بورقعة لمصالح شخصية ضيقة مقترنة بترشحه للتشريعيات

ردت عائلة المجاهد الراحل لخضر بورقة، في بيان، على تصريحات وادعاءات المترشح للانتخابات التشريعية المقبلة، ايرزي السعيد، التي أدلى بها اليوم لوسائل إعلام.

وجاء في بيان عائلة بورقة: “نحنُ حرم وعائلة المجاهد الراحل لخضر بورقعة، وبالنظر إلى تكرار التصريحات المغرضة والتجاوزات التي يمارسها السيد ايرزي السعيد، لا يسعنا إلاّ أن نندد بالاستغلال اللامتناهي والدنيء لشخص الراحل، من خلال الإدلاء بتصريحات للصحافة، وعبر وسائط التواصل الاجتماعي ونسب محتواها للمجاهد لخضر بورقعة”.

وذكّر البيان “أن الفقيد وعكس ما صرّح به المدعو، لم يدخل يوما ما في حوار مع أية جهة كانت لا بهدف المشاركة في الانتخابات في قوائم حرة، ولا لغاية حزبية أو سياسية مغايرة”.

وتأسفت عائلة بورقعة “لمثل هذه التصريحات غير المسؤولة، التي لم يرد صاحبها التوقف عند حده، مواصلا استغلال صورة الراحل من اجل مصالح شخصية ضيقة مقترنة بترشحه للتشريعيات والتي اتخذ من شخص المجاهد الراحل مرجعية تسويقية لبلوغها، دون احترام لروح الفقيد، ولا لفكره ومبادئه، ولا لفلسفته الجامعة للكل والرافضة للإقصاء والاستغلال والانتهازية السياسية”.

وأكد في الأخير البيان “أن عائلة ومؤسسة المجاهد الفقيد لا دخل لها لا من قريب ولا من بعيد في المساعي السياسية لصاحب التصريحات الكاذبة، والتي تعدُ قذفا في شخص وذاكرة الفقيد، كما نؤكد أن العائلة ممثلة في حرم الراحل، أبنائه وخلفه، ماضون في أسرع وقت لعقد جمعية عامة لمؤسسة لخضر بورقعة للفكر والعمل الإنساني قصد تعيين مسؤولين يتولون تسييرها متخذين مسافة بين نشاط المؤسسة وكل استغلال للشخص والمرجع والذاكرة لفائدة شخصٍ مهوس بالمناصب في خرجات تختلف تماما مع ما كان للفقيد من مناقب”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى