Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالأخبارحقوق الإنسان

قسنطينة: تخفيض عقوبة الصحفية فوزية عمراني

قررت الغرفة الجزائية لمجلس قضاء قسنطينة أمس الاثنين، تخفيض عقوبة الصحفية مريم عمراني إلى “8 اشهر حبس نافذة”، وبهذا سيفرج عنها مطلع شهر أوت المقبل.

وتتابع الصحفية فوزية عمراني بعد رفع مصالح ولاية قسنطينة شكوى ضدها لإعدادها تقارير صحفية عن الوضع التنموي بالولاية ووضعها في متناول الرأي العام على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد حكمت المحكمة الابتدائية على الصحفية عمراني منتصف جانفي الفارط “بعام حبس نافذة” عن تهمة “القذف”، بعد تبرئتها من جنح “انتحال لقب متصل بمهنة منظمة قانونا وإهانة موظف”.

وكانت قد اعتقلت فوزية عمراني، وهي مراسلة في قناة أميرال نيوز، في 03 جانفي من قبل مصالح الأمن بمنزلها الكائن ببلدية ديدوش مراد، قبل تقديمها امام القضاء في 04 جانفي ليصدر ضدها امر بالإيداع للمؤسسة العقابية “الكوديات” بقسنطينة.

للاشارة فإن عمراني متابعة في قضية ثانية لا تزال في الابتدائي عن تهمة إهانة موظف، رفعت ضدها هذه المرة من رئيس طرف المجلس الشعبي الولائي لولاية قسنطينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى