Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالأخبار

قضية القاصر سعيد شتوان: المحامي صوار عابد يرد على النقيب عبد المجيد سيليني

طالب المحامي عابد صوار نقيب محامي العاصمة، عبد المجيد سيليني، إلى “التحلي بنوع من المسؤولية في طريقة المعاملة في قضية القاصر سعيد شتوان، لأن إفشاء أسرار التحقيق قبل نهايته ينجر عنه عقوبات جزائية”.

وقال العضو في هيئة الدفاع عن معتقلي الرأي، عابد صوار، أن “الجميع منا سمع تصريح النيابة وكذا بيان مديرية آمن الجزائر أن قضية الاعتداء على الطفل القاصر شتوان موجودة على مستوى التحقيق”.

ودعى المحامي صوار زميله سيليني إلى “التحلي بنوع من المسؤولية في طريقة المعاملة مع مثل هذه الملفات. لأنه “حتى من الناحية القانونية فإنه لا يحق لأي كان أن يبوح بأسرار التحقيق إلى غاية نهايته حفاظا على السير الحسن للعملية ” يوضح صوار.

وأضاف صوار أن “الكل يعلم أن إفشاء أسرار التحقيق قبل نهايته ينجر عنه عقوبات جزائية”، منددا بمثل هذه المواقف والتصريحات التي الغرض منها هو “التأثير على السير الحسن للعدالة”.

وأكد الأستاذ صوار أن أسرة الدفاع تدافع عن الحقوق والحريات وتطالب باستقلالية القضاء خدمة للوطن والمواطن بعيدا عن الممارسات السياسية والبحث عن التموقع لخدمة الأغراض الشخصية.

وكان قد صرح النقيب عبد المجيد سيليني، اليوم خلال لقاء نظم بالمدرسة العليا للقضاء، أن “قضية المراهق القاصر سعيد شتوان هي قضية مدبرة الهدف منها استهداف الجزائر وأمنها ووحدتها، وسعيا لزرع البلبلة في المجتمع الجزائري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى