Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار

وزارة الدفاع: توقيف ارهابي و 15 عنصر دعم للجماعات الارهابية

اعلنت وازرة الدفاع الوطني عن تمكن مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار من القاء القبض على الإرهابي “ريكان الصفاح” الذي كان ينشط ضمن جماعات إرهابية بالخارج، في بيان للحصيلة الأسبوعية.

وحسب ذات المصدر ، فقد أوقفت مفارز أخرى 15 عنصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

كما أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات عبر النواحي العسكرية، (27) تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال (546) كيلوغراما من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب، وضبط (9586) قرصا مهلوسا.

وأوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وجانت، (45) شخصا وضبطت (29) مركبة و(86) مولدا كهربائيا و(69) مطرقة ضغط، بالإضافة إلى كميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.

من جهة أخرى، تم توقيف (14) شخصا آخر وضبط مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف و(05) بنادق صيد و(69222) لترا من الوقود و(18) طنا من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة و(03) قناطير من مادة التبغ، خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

وفي سياق آخر، تمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية بالسواحل الوطنية لـ (355) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، فيما تم توقيف (1551) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى