Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالأخبار

عكس ما نشرته وزارة العدل، اللجنة الوطنية لتحرير معتقلي الرأي تحدد وفقط 17 معتقل رأي تم الإفراج عنه

حددت اللجنة الوطنية لتحرير معتقلي الرأي القائمة الاسمية لـ 17 لمعتقلي الرأي أو الحراك اللذين تم الإفراج عنهم أمس الجمعة، بعد توقيع الرئيس عبد المجيد تبون الخميس الماضي على مرسوم العفو الرئاسي بمناسبة ذكرى يوم الشهيد والذكرى الثانية للحراك.

وجاء في القائمة كل من بادي علال وعبد المالك توهامي في تمنراست، لحسن شيخ ونبيل بهلول في برج بوعريريج، علال قادري وقويدر بوشراف في ولاية سعيدة، محمد نايلي في تبسة، علي مقران في الشلف، سفيان سليماني في الوادي، عصام سايح في تلمسان، فيصل زغاد في وهران، خالد درارني في القليعة، دليلة توات في مستغانم، محمد خالد ومحمد أمين بالمختار في الجزائر العاصمة، ورشيد نكاز في ولاية البيض.

وكان وزارة العدل قد أشارت في بيان أمس مساء، أنه قد تم الإفراج عن “21 شخصا محكوم عليهم نهائيا بعقوبات الحبس النافذ وعن أشخاص غير محكوم عليهم نهائيا، ليبلغ بذلك العدد إلى 33 شخصا”.

وأقرت وزارة العدل أن الإجراءات تخص فقط الأشخاص المتابعين بتهم مرتبطة “باستعمال الشبكات الاجتماعية أو مرتكبة أثناء أعمال التجمهر”، وأن إجراءات الإفراج متواصلة بالنسبة للباقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى