Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالأخبار

عشية الذكرى الثانية لانطلاق الحراك الشعبي… تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن

ترأس اليوم الرئيس عبد المحيد تبون اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن، حسب ما جاء في بيان لرئاسة الجمهورية. ويأتي هذا الاجتماع عشية الذكرى الثانية لانطلاق الحراك الشعبي.

وجاء في البيان أنه “ترأس اليوم، الأحد 21 فيفري 2021، السيد عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، اجتماعا دوريا للمجلس الأعلى للأمن خُصّص لتقييم الوضع العام للبلاد على المستويات الأمنية والسياسية والاقتصادية”.

وأضاف البيان أنه قد استمع الرئيس تبون لمداخلات أعضاء المجلس الأعلى للأمن حول المسائل المدرجة في جدول الأعمال، أسدى السيد الرئيس تعليماته للمسؤولين، كلّ في مجال اختصاصه، كما حي على المجهودات المبذولة من أجل الحفاظ على الاستقرار العام بالبلاد، خاصة تلك المتعلقة بمجابهة فيروس كورونا كوفيد – 19، والانطلاقة الموفقة لعملية التلقيح ضد هذه الجائحة.

ولم يشر البيان لا من قريب أو من بعيد ما إذا كان قد تناول المجلس دعوات العودة إلى مسيرات الحراك الشعبي ليوم غد، بمناسبة الذكرى الثانية لانطلاق الحرك الشعبي من اجل رحيل النظام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى