Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
العالم

مقتل القيادي في حماس صالح العاروري في عملية تفجير بالضاحية الجنوبية في بيروت

اعلنت حركة حماس اغتيال صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي للحركة واثنين من قادتها في لبنان، بقضف منسوب لإسرائيل في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقالت محطة تلفزيونية تابعة لجماعة حزب الله اللبنانية إن المسؤول الكبير في حماس صالح العاروري كان قتل الثلاثاء في انفجار في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقتل صالح العاروري في غارة منسوبة لإسرائيل باستخدام طائرة مسيرة في الضاحية الجنوبية في بيروت ، وفقا لما أعلنته حماس ووسائل اعلامية لبنانية. ووفقا للتقارير أصابت ثلاثة صواريخ موقعا تابعا لحماس مكتبه في الضاخية معقل حزب الله وقتل خمسة آخرين إضافة للعاروري.

وذكر مصدر أمني لبناني بارز بوقت سابق بأن العاروري قتل في ضربة منسوبة لإسرائيل مع عدد من المرافقين ولم يحدد عددهم، وتسببت الضربة بأضرار في المبنى وسيارة على الأقل.

وأعلنت الوكالة الوطنية أن طائرة مسيرة إسرائيلية قصفت مكتبا لحركة حماس في الضاحية الجنوبية معقل حزب الله ما أسفر عن مقتل أربعة على الأقل.

وشهدت لبنان اليوم الثلاثاء، انفجارا ضخما وقع في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت، وقال الصحافي اللبناني علي هاشم بمقتل شخصية فلسطينية بارزة في جنوب لبنان، وهو نفس الأمر الذي أكدته وكالة رويترز

من جهته كشف موقع رؤيا بوقت سابق، بسماع دوي انفجار في الضاحية الجنوبية للعاصمة، فيما ذكر الدفاع المدني اللبناني، أن كوادره هرعت إلى مكان الحدث في منطقة معوض بالضاحية الجنوبية لبيروت، مشيرا إلى أنه لم يتم تحديد سبب الانفجار حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى