Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبارالمجتمع

خلال ليلة واحدة.. “القاتل الصامت” يودي بحياة 17 شخصا بولايات مستغانم، سطيف و المسيلة

لقي 17 شخصا مصرعهم، مساء الإثنين، اختناقا بغاز أول أكسيد الكربون في ثلاثة حوادث متفرقة بولايات مستغانم، سطيف، والمسيلة حسب ما أوردته بيانات للحماية المدنية اليوم الثلاثاء.

وأعلنت الحماية المدنية الجزائرية عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” عن تسجيل حالتي وفاة بالغاز المتسرب من الأنبوب داخل مسكن عائلي في ولاية مستغانم، مشيرة إلى أن مصالحها تدخلت على الساعة السابعة وعشر دقائق مساء الإثنين حيث تم نقل الضحيتين إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى المحلي.

وفي منشور آخر أعلنت وفاة 9 أشخاص من عائلة واحدة جراء تعرضهم للتسمم بغاز أحادي الكربون، موضحة أن الأمر يتعلق بأسرة مكونة من الأب والأم وخمسة أبناء بالإضافة إلى شخصين كانا ضيفين لدى الأسرة.

وأوضح المصدر أن المتوفين تتراوح أعمارهم بين 4 و50 سنة، لافتا إلى أن الحادث وقع ببوسعادة في ولاية المسيلة مساء أمس.

كما سجلت مصالح الحماية المدنية في بلدية عين ولمان بولاية سطيف، وفاة 6 أشخاص من نفس العائلة بغاز أحادي الكربون المنبعث من الموقد داخل مسكنهم.

وخلال نفس الليلة تم أيضا تسجيل 7 حالات تسمم بالغاز المنبعث من المدفأة داخل مسكن عائلي في بلدية الرابطة بولاية برج بوعريريج، حيث أفادت الحماية المدنية بأن مصالحها تداخلت لإسعاف الضحايا ونقلهم إلى العيادة متعددة الخدمات بالرابطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى