Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالأخبار

الرئيس عبد المجيد تبون هو من أمر قبل أشهر بإخراج الجنرال توفيق من السجن ونقله إلى مستشفى بوشاوي

كشف الموقع الأمريكي “أصوات مغاربية”، في حوار قصير أجراه مع أحد الصحفيين الذين كانوا حاضرين أمس في محكمة البليدة العسكرية، أثناء محاكمة المتهمين في قضية التآمر، عن الحالة الصحية لمدير المخابرات الأسبق الفريق محمد الأمين مدين المدعو بالجنرال توفيق.

وقالت المحاورة، وهي الصحفية في جريدة الخبر نسرين جعفر، أنها “لاحظت أنه يتمتع بصحة جيدة، خاصة بعد خضوعه للعلاج خارج السجن، وأؤكد أنه ظل واقفا وجاء ماشيا إلى جلسة المحاكمة”. الظاهر أنه يعاني من مشكل في يده لكن لم يتسن التأكد من طبيعته لأنه كان يرتدي معطفا. سمعته يتحدث مع بعض المتهمين ويقول إنه لا يستطيع استعمال يده المصابة حتى في تناول الطعام”.

وفي نفس السياق أضافة الصحفية في منشور على صفحتها في الفايسبوك أن الجنرال توفيق “كان اليوم في صحة جيدة لكن يبدو أن له صعوبة صغيرة في تحريك دراعة، وخلال حديثة مع أحد المتهمين على هامش المحاكمة قال انه استعاد بعض الكيلوغرامات بعد خروجه من السجن وعاد لممارسة الرياضة.

كما كشفت الصحفية أن الفريق محمد مدين “كان مصابا بفيروس كورونا وعند سماع الرئيس عبد المجيد تبون بمرضه أمر بالتكفل بعلاجه في المستشفى العسكري ببوشاوي (حسب تصريح أحد المحامين).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى