Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالأخبارالمجتمع

تمديد الحجر الصحي في 29 ولاية لمدة 15 يوم إضافي

أقرّت الوزارة الأولى أمس الخميس تمديد تدابير الحجر الصحي لمدة 15 يوما إبتداء من اليوم الفاتح جانفي 2021، في الولايات الـ 29 المعنية بالإجراء، وهذا في الفترة ما بين الثامنة مساء إلى الخامسة صباحا.

ويشمل هذا القرار كل من ولايات الأغواط وأم البواقي وباتنة وبجاية وبسكرة والبليدة والبويرة وتبسة وتلمسان وتيزي وزو والجزائر وجيجل وسطيف وسيدي بلعباس وعنابة وقالـمة  وقسنطينة والـمدية، ومستغانم والـمسيلة ومعسكر ووهران وبومرداس والطارف وتيسمسيلت وسوق أهراس وتيبازة وعين تموشنت وغليزان.

وفيما يخص الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية اتخذت مصالح الوزير الأول تمديد لـمدة خمسة عشر (15) يومًا، إجراء غلق أسواق بيع الـمركبات الـمستعملة على مستوى كامل التراب الوطني.

ويُمدّد لـمدة خمسة عشر (15) يومًا، في الولايات التسع والعشرين (29)الـمعنية بإجراء الحجز الجزئي الـمنزلي، إجراء غلق  القاعات متعددة الرياضات والقاعات الرياضية وأماكن التسلية والاستجمام وفضاءات الترفيه والشواطئ ودور الشباب والـمراكز الثقافية.

كما يُمدّد تحديد أنشطة الـمقاهي والـمطاعم ومحلات الأكل السريع، على البيع الـمحمول فقط، ويُمدد أيضا إجراء تحديد أوقات نشاط بعض الـمتاجر في الولايات الـمعنية بإجراء الحجر الجزئي الـمنزلي، التي يجب أن توقف جميع أنشطتها ابتداء من الساعة السابعةً  (19h00) مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى