Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالأخبارالمجتمعمتفرقات

اتصالات الجزائر تعلن عن تذبذب محتمل في خدمات الأنترنت بالجزائر بداية من ليلة اليوم وستستمر لأيام

أعلنت شركة اتصالات الجزائر، في بيان نشر على صفحتها على الفايسبوك، أنها سوف تجرى عملية صيانة لأحد الكابلات البحرية المزودة لخدمة الأنترنت للجزائر، مما سوف ينجر عنه لانخفاض قصير لسعة الشبكة لمدة تقارب الساعتين (2 سا) بداية من هذه الليلة بين الحادي عشر ليلا والثالثة صباحا.

وجاء في البيان: “بالتنسيق مع شركائها الأجانب أعضاء اتحاد شركات SeaWeMe4، ستباشر اعتبارا من 06/01/2021 عملية صيانة للكابل البحري SeaWeMe4، حيث سيسمح استلام الكابل البحري أورفال/ألفال لاتصالات الجزائر بضمان استمرارية خدمات الأنترنت على عكس ما كان يحدث في السابق أين كانت تتسبب أشغال الصيانة في حدوث اضطرابات كبيرة على الشبكة”.

“وتعد أشغال الصيانة التزاما تقنيا وتعاقديا بالنسبة لاتصالات الجزائر تجاه أعضاء اتحاد الشركات الخاص بالكابل المعني. كما ستؤدي دورة الصيانة التي ستمتد على مدار بضعة أيام إلى انخفاض قصير لسعة الشبكة لمدة تقارب الساعتين (2 سا) ليلة 06/01/2021 (بين 23.00 سا و3.00 سا صباحا)”.

“وستسهر اتصالات الجزائر طوال فترة أشغال الصيانة على ضمان استمرارية خدماتها لكل زبائنها ومشتركيها ولن تدّخر جهدا بشريا أو ماديا ل تفادي أي اضطرابات على خدمات الأنترنت خلال التدخلات التي ستجرى طيلة دورة الصيانة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى